المواقع على شبكة الأنترنت المخصصة 

إنشاء تطبيقات الويب الجوال 

تصميم الإستجابة  

إنجازات صالحة HTML5 وW3C 

الموقع على شبكة الأنترنت

أصبح الموقع على شبكة الأنترنت أداة تواصل لا يمكن الإستغناء عنه سواء إن كنتم مؤسسات صغيرة جدا أو  مؤسسات صغيرة و متوسطة. وعليه فإنه يوفر لكم التواجد على شبكة الأنترنت 24/24 ساعة  و 7/7 أيام.

و بالتالي فإن الثواني الأولى التي يمضيها الزائر في تصفح  الموقع تعتبر كافية له للحكم أو صياغة رأي دون شعور فيما يخص مالكه. إن الهدف الرئيسي من تصميم موقع على شبكة الأنترنت للمؤسسة هو للتحول إلى بوابة  تجعل من الزائر البسيط المتصفح زبونا مستقبليا أو حتى زبون.

موقع الهاتف النقال

أعطى  إقتران شبكة الأنترنت  بالهواتف النقالة مجالا لتواجد الإنترنت عبر الهاتف النقال. وبالتالي أصبح امتدادا  طبيعيا و ضروريا  في استخدام الأنترنت.

 

و يسمح هذا التصميم لمستخدمي شبكة الأنترنت الدائمي الترحال بالدخول إلى المواقع من خلال الهاتف النقال في تصميم يناسب كل نموذج. حيث أصبح من الضروري، في أيامنا هذه، أن تكون المواقع تناسب تصميم الهاتف النقال.

يمكن نشر التطبيقات و تحديد نقاط البيع فيما يخص مستخدمي الأنترنت، و دخول شبكة الأنترنت الخارجية من أجل التقوية التجارية مع إمكانية الدخول إلى ملفكم الخاص بالزبائن أو حتى السماح لموظفيكم الفنيين بتسجيل و إرسال تفاصيل التدخلات على الموقع.

الرجاء إجراء إختبار على موقع الإنترنت عبر الهاتف النقال لوكس قات واي  (Luxgateway )، تفضلوا  بزيارةالموقع: www.luxgateway.com

الهاتف المحمول، أو بواسطة  هاتفك وقارئ رمز فلاش  (flashcodes)، الرجاء استخدم الرمز التالي:

qrcode